في ظل تواصل تجاوز معدلات الإصابة يوميا عتبئة المائة. بالعشرات يوميا. العثماني: نحن أمام مرحلة حاسمة ومصيرية

29 يونيو 2020آخر تحديث :
في ظل تواصل تجاوز معدلات الإصابة يوميا عتبئة المائة. بالعشرات يوميا. العثماني: نحن أمام مرحلة حاسمة ومصيرية
آش24///

 

قال رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، إنّ الحرب ضد جائحة (كوفيد-19) لم تنته، ولم تضع بعد أوزارها، داعيا الجميع للاستمرار في التحلي بنفس روح التضامن والتلاحم والوطنية العالية، لا سيما وأننا مقبلون على تحديات ما بعد الجائحة وتداعياتها المختلفة.

 

وأضاف العثماني، في كلمة له، نشرت بالموقع الإلكتروني لرئيس الحكومة، “إننا أمام مرحلة حاسمة ومصيرية، تتطلب منا التسلح بالثقة في طاقات بلادنا وكفاءاتها وإمكانياتها، والتمسك بالأمل، وكذا وضع اليد في اليد”.

وتابع، “إننا نتطلع لأن تصبح بلادنا، بإذن الله، بعد الجائحة أحسن مما كانت عليه قبلها، وأن تتحول المحنة إلى منحة”، مشددا على أنّ “المغاربة ينجحون دائما في التحديات الكبرى بتضامنهم، وتكاثفهم، وتعاونهم لصناعة غد أفضل، حافل بالإنجازات والنجاحات”.

المصدر (إش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق