فيديو في “الواتساب” حول تعنيف امرأة يحرك أمن طنجة

19 فبراير 2020آخر تحديث :
فيديو في “الواتساب” حول تعنيف امرأة يحرك أمن طنجة
مهدي الشاوي///

 

تفاعلت مصالح ولاية أمن طنجة بشكل إيجابي وجدي مع شريط فيديو يظهر تعرض سيدة للعنف من طرف شخص جرى تداوله، صباح اليوم الأربعاء، عبر تطبيق الإرسال الفوري “واتساب”.

 

الأبحاث والتحريات حول هذا الموضوع أظهرت أن مصالح الدائرة الأمنية التاسعة بمنطقة أمن بني مكادة سبق لها أن تدخلت مباشرة في هذه القضية، مساء أمس الثلاثاء، على مستوى حي طنجة البالية مكان وقوع الاعتداء وقامت إيقاف الشخص الظاهر في الفيديو والاستماع إلى الضحية التي تعرضت للعنف، ليتبين أن الأمر يتعلق بـ “عنف” مارسه الزوج، والذي هو من ذوي السوابق العدلية بسبب مشاكل عائلية، الزوجة تنازلت عن متابعة زوجها في محضر رسمي.

 

وأكد ولاية أمن طنجة، في بلاغ لها، أنها “في تفاعل دائم مع أي منشور أو خبر أو فيديو يمس الأمن بالمدينة أو سلامة المواطنين الجسدية والمادية وتسخر كل إمكانياتها البشرية واللوجيستيكية وبشكل سريع وفعال للتدخل في جميع الحالات وإيقاف أي شخص متورط في أعمال منافية للقانون وماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق