فيديو “تشرميل” أمين مال جمعية تجار فاس يطيح بحارس سيارات

31 ديسمبر 2019آخر تحديث :
فيديو “تشرميل” أمين مال جمعية تجار فاس يطيح بحارس سيارات
مهدي الشاوي///

 

تمكنت مصالح ولاية أمن فاس، مساء أمس السبت، من توقيف حارس ليلي يبلغ من العمر 43 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطه في واقعة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض في حق صاحب محل تجاري بأحد الأسواق النموذجية بنفس المدينة، وهي الواقعة التي جرى توثيقها بمقطع فيديو تم نشره من قبل بعض المنابر الإعلامية.
وكانت مصالح الأمن توصلت، أول أمس الجمعة، بإشعار حول قيام المشتبه فيه بتعريض تاجر فواكه جافة، يشغل مهمة أمين المال بجمعية تجار السوق النموذجي الإمام مالك بفاس، لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، على خلفية قرار الاستغناء عن خدماته وتسجيل شكاية بالابتزاز في حقه، حيث جرى على الفور مباشرة عملية ميدانية مكنت من ضبط المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.
واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية المختصة تحت إشراف النيابة العامة المحلية، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق