فيديو “الواتساب” الموثق لـ “تعذيب” امرأة جنسيا وجسديا يقود محققين بأمن الرباط إلى سجن “العرجات”

16 يوليو 2019آخر تحديث :
فيديو “الواتساب” الموثق لـ “تعذيب” امرأة جنسيا وجسديا يقود محققين بأمن الرباط إلى سجن “العرجات”
مهدي الشاوي///

 

كشف مصدر موثوق، لـ “آش24″، أن محققين من المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط انتقلوا، صباح اليوم الثلاثاء، إلى سجن “العرجات” للاستماع إلى المدان الرئيسي في جريمة الاعتداء جسديا وجنسيا، وبشكل عنيف، على امرأة، وهي الواقعة التي أحدث ضجة بعد تداول فيديو يوثق للواقعة عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”.

 

وذكر المصدر نفسه أن الهدف من الاستماع للمعني بالأمر هو كشف باقي المتورطين ومن قام بالتوثيق بالفيديو لهذه الجريمة، التي سبق عالجتها مصالح أمن الرباط، في 8 يونيو الماضي.

 

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، وبعد تسريب الفيديو إلى “الواتساب”، أصدرت بلاغا كشفت فيه أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط سبق لها أن فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة في الحادث، بعد العثور على الضحية التي تظهر في مقطع الفيديو وهي ملقاة بأحد أزقة المدينة العتيقة بالرباط في حالة خطيرة، قبل أن توافيها المنية بتاريخ 11 يونيو جراء مضاعفات الإصابات التي تعرضت لها.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق