فيديو احتجاز مسلح يطيح بأربعيني في فاس

8 فبراير 2020آخر تحديث :
فيديو احتجاز مسلح يطيح بأربعيني في فاس
مهدي الشاوي///

 

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على النيابة العامة المختصة، صباح أول أمس الخميس، شخصا يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وكانت ولاية أمن فاس تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يدخل محلا تجاريا ويحتجز مستخدما بغرض سرقة معدات للتصوير تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه.
واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة يوم الخميس المنصرم.
المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق