فيديوهات السقوط في الشارع. هذه حقيقة فيديو مراكش ادعي ارتباطه بمصاب ب «كورونا»   

18 مارس 2020آخر تحديث :
فيديوهات السقوط في الشارع. هذه حقيقة فيديو مراكش ادعي ارتباطه بمصاب ب «كورونا»   
مهدي الشاوي:

تفاعلت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بجدية كبيرة، مع  مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص ملقى على الأرض، ومشفوع بتعليقات لسيدة تدعي أن الأمر يتعلق بشخص مصاب بوباء (كورونا) المستجد.

 

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوص هذا الشريط أن الحالة المرضية الموثقة فيه لا علاقة لها نهائيا بوباء كورونا المستجد،  بحيث تبين أن المقطع يخص شخصا تعرض لوعكة صحية بالشارع العام بمدينة مراكش جراء إصابته بتسمم غذائي وتناول مفرط لمواد مخدرة.

 

وأسفر البحث القضائي المنجز في هذه القضية عن توقيف سيدة تبلغ من العمر 31 سنة، للاشتباه في تورطها في تصوير شريط الفيديو الذي يتضمن معطيات زائفة حول إصابة مفترضة بوباء كورونا المستجد من شأنها المساس بأمن وسلامة المواطنين.

 

وفتح بحث قضائي مع المشتبه فيها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في أفق تقديمها أمام العدالة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق