فريق أولمبياكوس اليوناني يبدي اهتماما بالتعاقد مع أشرف بنشرقي

23 أبريل 2020آخر تحديث :
فريق أولمبياكوس اليوناني يبدي اهتماما بالتعاقد مع أشرف بنشرقي
سعيد الراجي

أبان فريق أولمبياكوس اليوناني، اهتمامه بالتعاقد مع أشرف بنشرقي صاحب الـ25 سنة ، لاعب فريق الزمالك المصري، بداية من فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب تقارير صحفية، فنادي أولمبياكوس يضع أشرف بن شرقي، جناح الزمالك ضمن اهتماماته الصيفية من أجل تدعيم صفوفه بعد التألق الكبير للمغربي بنشرقي.

وذكر موقع سبور تايم اليوناني، أن أولمبياكوس يسعي جديا للتعاقد مع بنشرقي الذي يحظى بإهتمام العديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع الزمالك خلال مباريات الموسم الحالي. وتابع المصدر نفسه،أن الفريق اليوناني يواجه عقبة في طريقه للتعاقد مع بنشرقي، وهي التفاوض مع إدارة الفري المصري التي تصر على الاحتفاظ بخدمات نجمها حسب ما أشار له العديد من الصحف المصرية.

يشار أن بنشرقي انضم لصفوف نادي الزمالك في الصيف الماضي قادما من الهلال السعودي وأصبح واحد من الركائز الأساسية في التشكيلة البيضاء تحت قيادة باتريس كارتيرون.

 

المصدر (سبور تايم)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق