فاتورة ثقيلة لأحداث شغب مباراة خريبكة والوداد. تخريب سيارات وحافلات والأمن يوقف 20 بينهم قاصرين

12 ديسمبر 2019آخر تحديث :
فاتورة ثقيلة لأحداث شغب مباراة خريبكة والوداد. تخريب سيارات وحافلات والأمن يوقف 20 بينهم قاصرين
مهدي الشاوي///

 

مكنت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بخريبكة، على هامش مباراة كرة القدم التي جمعت مساء أمس الأربعاء بين فريقي أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي، عن إيقاف عشرين شخصا، من بينهم خمسة قاصرين، وذلك بعد ضبطهم متلبسين باقتراف أفعال إجرامية تتنوع بين اقتحام أرضية الملعب، فضلا عن التراشق بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة.

 

وأسفرت أعمال الشغب التي أعقبت هذه المباراة عن تسجيل خسائر في الممتلكات العامة والخاصة، تمثلت في إلحاق أضرار مادية بعشر سيارات خاصة بالأمن الوطني، علاوة على حافلتين للنقل العمومي وإحدى عشرة سيارة خفيفة في ملك الخواص، دون أن يتم تسجيل أية خسائر أو إصابات بشرية.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة الشرطية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق