عملية توزيع عدد من الأغطية لفائدة نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية وداخليات وملاجى الأشخاص بدون مأوى بإقليم بني ملال

1 يناير 2020آخر تحديث :
عملية توزيع عدد من الأغطية لفائدة نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية وداخليات وملاجى الأشخاص بدون مأوى بإقليم بني ملال
محمد الحنصالي - (مراسل)

 

تنفيذا لتعليمات والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال خطيب لهبيل، جرت صباح امس الثلاثاء  عملية توزيع عدد من الأغطية لفائدة نزيلات و نزلاء داخلية مجموعة مدارس تنكارف الجماعاتية بجماعة بوتفردة التي تعرف انخفاضا كبيرا في درجة الحرارة في فصل الشتاء من كل سنة.

وموازاة مع هذه المبادرة فقد تمت تعبئة وتوجيه ما يزيد عن 660 وحدة إضافية من الأغطية لتوزيعها على نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية والمؤسسات التعليمية وكذا الأشخاص بدون مأوى بدوائر أغبالة، القصيبة وبني ملال وباشوية قصبة تادلة.،خاصة منها المناطق الجبلية التي تعرف بقساوة البرد خلال فصل الشتاء.

وتأتي هذه العملية التي تندرج في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، لتعزيز الجهود المبذولة لمواجهة آثار موجة البرد القارس خلال فصل الشتاء لهذه السنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق