عمليات “كريساج” مسلحة تستهدف 5 في أزمور

24 ديسمبر 2019آخر تحديث :
عمليات “كريساج” مسلحة تستهدف 5 في أزمور
مهدي الشاوي:

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بمدينة أزمور، يوم أمس الاثنين، من إيقاف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة أزمور توصلت، أمس الاثنين، بشكايات حول شخصين يمتطيان دراجة نارية عرضا خمسة أشخاص للسرقة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تشخيص هويتيهما وإلقاؤ القبض على المشتبه فيه القاصر في نفس اليوم.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز سلاح أبيض وأربعة هواتف محمولة، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات عمليات السرقة.

واحتفظ بالقاصر الموقوف تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازال البحث جاريا بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق