عقوبات .. توقيف حارس مرمى الوداد الرياضي

15 يناير 2024آخر تحديث :
عقوبات .. توقيف حارس مرمى الوداد الرياضي
(آش سبور):

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن لجنة الأخلاقيات قررت توقيف مهدي مفتاح، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي، لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم.
واتخذت اللجنة هذا القرار بسبب قيامه بتصرف “غير لائق” اتجاه الجماهير، خلال مباراة فريقه أمام نادي الجيش الملكي، في 28 نونبر 2023، برسم الجولة 10 من البطولة الاحترافية.

كما قررت لجنة الأخلاقيات توجيه إنذار لعدنان الصالحي، رئيس فريق شباب أطلس خنيفرة، لنشره بلاغ تضمن عبارات وإيحاءات ماسة بشرف واعتبار عضو منخرط بالفريق.

وقررت، أيضا، توقيف هشام آيت الحاج، رئيس نادي اتحاد امزورن، لمدة سنة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لاتهامه حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد طنجة، برسم الجولة 4 من البطولة القسم الممتاز للعصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة، بالتحيز، وذلك من خلال التصريح الذي أدلى به للصفحة الرسمية لفريقه في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق