عزيزة جلال تكشف رد فعل الجمهور على حفلها بالسعودية (فيديو)

29 ديسمبر 2019آخر تحديث :
أسماء الوادي///

 

قالت المطربة المغربية عزيزة جلال إن حب الجمهور لها كان الدفاع الأساسي وراء عودتها للساحة الفنية مرة أخرى، وأن غيابها لأكثر من 35 عاما عن الفن كان بسبب أسرتها وتربية أطفالها.

 

وأضافت، في مقابلة عبر هاتف خصت بها (دي.إم.سي)، أن الفن هو أرث ورثته، وأنه أصبح جزءا من ذاكرتها.

 

وعن حفلها الأخير، والذي أحييته بمهرجان “شتاء طنطورة” السعودي، أكدت أن رد فعل الجمهور كان غير متوقع بالنسبة لها، موضحة “أتوجه بالشكر إلى كل من شجعنى ودعمنى وكل من انتقدنى أيضا”.

 

وأكدت أنها كانت محظوظة في بداية مشوارها الفني لعملها مع عدد كبير من عمالقة الأغنية العربية سواء كانوا كتاب أو ملحنين أو غيرهم، مؤكدة أنها تعلمت الغناء والسمع من كبار المحلنين والمطربين.

 

وكانت الفنانة المغربية عزيزة جلال، أحييت حفلا فنيا بمهرجان “شتاء طنطورة” السعودي، على مسرح “مرايا” بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، ووجهت رسالة قوية ومؤثرة للشباب، قائلة: “غنيت الأغاني التي أقدمها الليلة وعمرى كان 20 سنة ورجعت لأغنيها مجددا بعد غياب سنوات.. اللي في جيلي هيستمتعوا بالكلام الحلو”.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق