طلبة الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة يقاطعون امتحانات الدورة الاستدراكية

11 فبراير 2020آخر تحديث :
طلبة الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة يقاطعون امتحانات الدورة الاستدراكية
مهدي الشاوي///

 

علمت “آش24” أن طلبة الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة قاطعوا، أمس، امتحانات الدورة الاستدراكية التي كان من المنتظر أن تجرى ما بين 10 و17 فبراير الجاري، على خلفية تأخر الإعلان عن بعض نتائج وحدات امتحانات الدورة الخريفية العادية.

 

وذكر مصدر موثوق، لـ “ىش24″، أن طلبة هذه الوحدات كانوا خاضوا سلسلة وقفات احتجاجية برحاب الكلية، ما دفع بقوات الأمن إلى تطويق مخرجها الرئيسي للحيلولة دون خروج مسيرة طلابية باتجاه وسط المدينة.

 

وأمام إصرار الطلبة، يضيف المصدر نفسه، استجابت إدارة الكلية لتأجيل موعد الامتحانات إلى غاية 19 من فبراير، وهو ما اعتبره طلاب خارج دائرة المقاطعة بضرب مستقبل الطالب عرض الحائط، بسبب تأخر امتحانات الدورة الربيعية إلى غاية أواخر شهر يوليوز، الأمر الذي يفوت فرصا نادرة أمام طلبة الكلية لاجتياز مباريات الالتحاق بالمعاهد العليا والماستر اسوة بزملائهم في باقي الكليات والجامعات.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق