ضبط مسروق بحوزة امرأة يجر 6 للتحقيق في مراكش

6 يونيو 2020آخر تحديث :
ضبط مسروق بحوزة امرأة يجر 6 للتحقيق في مراكش
مهدي الشاوي:

 

فتحت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة المدينة جليز، بحر الأسبوع الجاري، بحثا قضائيا في شأن حيازة سيدة لأشياء متحصلة من السرقة الموصوفة، وردت في محضر أقوال الضحية.

 

وذكر مصدر أمني أن المعنية بالأمر بالأمر أوقفت وأخضعت لبحث تمهيدي جرى من خلاله الوصول لهوية الشخص الذي باعها المسروقات المحجوزة بحوزتها.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه، مساء أمس، في حالة خرق لمقتضيات “الحجر الصحي” رفقة ثلاثة من أشقائه وشخص رابع عثر بحوزته على 39 قطعة من مخدر الشيرا معدة للترويج ناهز وزنها الإجمالي حوالي 100غ.

 

وأشار المصدر نفسه إلى أن المتورط المفترض في اقتراف السرقة بالكسر اعترف بالمنسوب إليه، كما أقر بقيامه بعملية سرقة أخرى في ظروف مماثلة بمشاركة شخص آخر تم إيقافه كذلك.

 

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، يوضح المصدر، تقرر إخضاع الموقوفون الخمسة لتدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث في أفق كشف جميع ظروف وملابسات القضية ومدى امتداداتها، في حين تقرر تقديم السيدة في حالة سراح.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق