صادم. هتك عرض جماعي لعشريني بالداخلة

8 فبراير 2020آخر تحديث :
صادم. هتك عرض جماعي لعشريني بالداخلة
آش24///

 

كشف مصدر مطلع، اليوم السبت، أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة تمكنت من إيقاف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 سنة و30، من أجل قضية تتعلق بالاحتجاز، وهتك العرض بالعنف، والضرب والجرح، مع الاتجار في مسكر ماء الحياة.

وألقي القبض على المشتبه فيهم بناء على شكاية تقدم بها عشريني، مفادها أن أحد الموقوفين، باعتباره جارا له، استدرجه إلى داخل مسكنه حيث يوجد باقي الموقوفين في جلسة خمر، وقام بنزع ملابسه وتصويره بالهاتف، ليعمدوا إلى تكبيله بواسطة شريط لاصق، ومارس عليه اثنان من المشتبه فيهم الجنس.

وأسفر التفتيش الذي أجري بداخل المسكن عن حجز اللصاق المستعمل في تكبيل الضحية، بينما تم العثور على مصنع تقليدي خاص بتحضير مسكر ماء الحياة، حيث تم حجز معداته، إضافة إلى 30 لترا من المواد المخمرة

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق