صاحب أغنية “حتا لقيت لي تبغيني” يتعرض للنصب

4 سبتمبر 2019آخر تحديث :
صاحب أغنية “حتا لقيت لي تبغيني” يتعرض للنصب
آش24

كشف الفنان ، يونس بولماني تعرضه للنصب من قبل ممول حفلات مغربي، في كندا. وقال بولماني الذي حظي بشهرة واسعة على مواقع التواصل بفضل أغنيته الشهيرة “حتا لقيت لي تبغيني” : “لصوص الفن ذئاب تجيد النصب والاحتيال.. لم يستغل سذاجتي، قد ولى زمن السذج ولكنه استغل ثقتي به في بلاد المهجر كندا، حسبته مغربيا أصيلا يغار على أبناء وطنه”.

وحكى بولماني عن تفاصيل جريمة النصب التي تعرض لها قائلا : “اتصل بي لإحياء حفل بكندا، اتفقنا على بنود العمل مرت السهرة في أجواء مميزة، بعد نهاية الحفل طلب مني منحه بعض الوقت حتى يدفع لي مستحقات العمل، وقال إن لديه أمورا عائلية طارئة مرت الأيام والأسابيع كان فيها ممثلا بارعا تقمص مجموعة من الأدوار آخرها إدعاؤه المرض”.

وصرّح بولماني، على أنه ليس أول من تعرض للنصب من قبل الشخص ممول الحفلات المذكور، مشددا على أنه اصر على فضح ألاعيبه وكشفه أمام جل الفنانين لتحذيرهم من التعامل معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق