شكاية تطيح بمشتبه فيه بالتورط في عملية سرقة والإضرام العمدي للنار بمراكش

22 أكتوبر 2020آخر تحديث :
شكاية تطيح بمشتبه فيه بالتورط في عملية سرقة والإضرام العمدي للنار بمراكش
مهدي الشاوي:

 

أحالت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد على الوكيل العام للملك، صباح اليوم الخميس، شخصا من أجل السرقة الموصوفة بجناية وجناية الاضرام العمدي للنار.

وكانت عناصر الدائرة 12 قد فتحت بحثا قضائياً في شأن بلاغ عن شكاية في السرقة بالتسلق تحت جنح الظلام من داخل مؤسسة تعليمية بحي المحاميد تمكنت على إثره من تشخيص هوية المشتبه به الرئيسي وإيقافه حيث أقرّ بالمنسوب إليه قبل أن يدُلّ عناصر الشرطة على الشخص الذي اشترى منه الأشياء المسروق ليجري إيقافه كذلك واسترجاع المسروق.

ومن خلال التنسيق بين مختلف مصالح المنطقة الأمنية المذكورة جرى رصد، يؤكد مصدر أمني، تطابق أوصاف الموقوف مع الأوصاف الواردة في قضايا جارية لدى الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة المحاميد حيث تم تعميق البحث مع المعني بالأمر اعترف خلاله بتورطه في سرقة بالكسر من داخل محل تجاري وسرقة دراجة نارية كما اعترف بارتكابه لجناية الاضرام العمدي للنار.

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، احتفظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق