شقران أمام يدخل السباق على رئاسة الاتحاد 

19 ديسمبر 2021آخر تحديث :
شقران أمام يدخل السباق على رئاسة الاتحاد 

أعلن عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ورئيس فريقه النيابي سابق، شقران أمام، الترشح إلى الكتابة الأولى لحزب “الوردة”.

وأكد شقران، في بلاغ له، أنه قرر الدخول إلى السباق نحو الكتابة الأولى للحزب في المؤتمر الوطني الحادي عشر، المزمع انعقاده ما بين 28 و 30 يناير 2022، “بعد استشارة مسبقة مع عدد من المناضلات والمناضلين”.

وأضاف “إذ كنت عبرت أمس، عن موقف رافض لما جاءت به سكرتارية اللجنة التنظيمية للمؤتمر الوطني الحادي عشر من مشاريع مقررات أعتبرها تراجعا وانتكاسة حقيقية في حياة الاتحاد، وحاولت إيضاح عدد من الجوانب والثغرات القانونية والواقعية في هذا الباب، دون التمكن من ذلك بسبب حصر المداخلات في ثلاث دقائق وتهجم البعض ممن لا يؤمنون باختلاف الرأي، فإنني سأضع جميع الأخوات والاخوة عند وجهة نظري بخصوص التحضير للمؤتمر الوطني المقبل، ورؤيتي فيما يخص الخط السياسي للحزب وحياته التنظيمية الداخلية في سياق الحديث عن أسباب ترشحي في القادم من الأيام إن شاء الله”.

يذكر أن المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي صوت، أمس السبت، على قرارات تمنح إدريس لشكر الحق في الترشح لولاية ثالثة لقيادة حزب الوردة.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي موقع آش24
  • علمي منذ سنتين

    ما هذا العبث ايها المناضلون؟
    ولاية ثالثة ؟ تذكرني بالجرعة الثالثة و ستكون الرابعة و الخمسة و و و
    أفيقوا و احزموا امركم و عودوا الى سابق عهدكم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق