شخص يزرع الرعب في نفوس مستعملي طريق.. وأمن مراكش يطيح به

8 أغسطس 2020آخر تحديث :
شخص يزرع الرعب في نفوس مستعملي طريق.. وأمن مراكش يطيح به
مهدي الشاوي///

 

فتحت عناصر الدائرة الأمنية 13 بمراكش بحثا قضائيا على إثر تلقي شكاية في شأن قيام شخص من ذوي السوابق القضائية بعملية رشق عشوائية بالحجارة على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين دوار شعوف وحي العزوزية، ما أدى إلى إلحاق خسائر مادية بسيارة كانت تقودها إحدى السيدات بداية الأسبوع المنصرم، مسببا بذلك حالة من الهلع في نفوس مستعملي المقطع الطرقي المذكور قبل أن يتوارى عن الانظار  مستغلا ضعف الانارة العمومية بعين المكان.
وكثفت عناصر الدائرة الأمنية تحرياتها وأبحاثها التي أسفرت عن تحديد هوية المعني بالأمر وتعقب تحركاته إلى أن جرى ضبطه خلال عمل أمني هادف بنفس الحي في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي.
وقد تبين عقب البحث التمهيدي أن المعني بالأمر مبحوث عنه على الصعيد الوطني من اجل ترويج المخدرات.
بالموازاة مع ذلك، تمكنت مكونات نفس المصلحة من إيقاف ثلاثة أشخاص آخرين يشكلون موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم مختلفة.
هذا، واحتفظ بالموقوفين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث الرامي لكشف جميع ظروف وملابسات القضايا المتورطين في شأنها.
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق