شخص من ذوي السوابق يغتصب قاصرا في مراكش

20 يناير 2020آخر تحديث :
Abuse
Abuse
مهدي الشاوي:

تمكنت مصالح الأمن العمومي بالمنطقة الأمنية المدينة/جليز ، عقب عمليات تعقب ميدانية وتحريات قبلية، من إيقاف، أمس الأحد، شخص من ذوي السوابق العدلية يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل اغتصاب فتاة قاصر.

 

       وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي نفس المصالح لشكاية مباشرة من الضحية في مواجهة المعني بالأمر، الذي ظل متواريا عن الأنظار، إلى أن كشفت تحريات الشرطة تردد المعني بالأمر على  أحد أحياء المدينة العتيقة، حيث فرض حراسة سرية على المحل المتردد عليه بعد تحديده، أسفرت عن إيقافه.

 

       المعني بالأمر، والذي أبدى مقاومة اتجاه عناصر الشرطة لحظة إيقافه محاولا الفرار ، أقرّ بالمنسوب إليه، وتمت إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث بتنسيق مع النيابة العامة المختصة بعد إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق