شجار بالأسلحة البيضاء ينتهي بإيقاف 3 بصفرو

17 أبريل 2024آخر تحديث :
شجار بالأسلحة البيضاء ينتهي بإيقاف 3 بصفرو

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة صفرو، أول أمس الإثنين، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و48 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه فيهم كانوا قد دخلوا في خلاف بالشارع العام بمدينة صفرو، قبل أن يتبادلوا الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وتابع المصدر ذاته أن التدخل الفوري لعناصر الشرطة أسفر عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تمت إحالة المشتبه فيهم على المستشفى المحلي من أجل تلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق