“شبيبة الاستقلال” بجهة الشمال تتضامن مع مضيان

الحسيمة- مراسلة///

24 مارس 2024آخر تحديث :
“شبيبة الاستقلال” بجهة الشمال تتضامن مع مضيان

لا تزال حرب البلاغات مندلعة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة في القضية التي تفجرت مؤخرا بين البرلمانية السابقة ونائبة رئيس الجهة حاليا رفيعة المنصوري ورئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب نور الدين مضيان.

وفي هذا السياق، دخلت على خط هذه الأزمة منظمة الشبيبة الاستقلالية في كل من الحسيمة وطنجة بفروعها كل من شرف السواني، وبني مكادة، وطنجة المدينة والشرف مغوغة، حيث أكدت متابعتها للأزمة كباقي الاستقلاليين، معتبرة ما يحدث خطيرا ويمس بسمعة وشرف نور الدين مضيان، وأن هذه الهجمة تأتي تزامنا مع اقتراب موعد عقد المؤتمر 18 للحزب.

هذا، وقد عبرت منظمة الشبيبة الاستقلالية في كل من الحسيمة وطنجة عن تضامنهما المطلق مع رئيس الفريق الاستقلالي نور الدين مضيان المطلق، وعن ثقتهما في قيادة حزب الاستقلال وتجاوز هذه الأزمة المفتعلة، حسب ما أكده ناشروا البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق