سلمى رشيد ترد بلباقة على دنيا باطما بعد تراشق كلامي بينهما بسبب “حمزة مون بيبي”

21 يناير 2020آخر تحديث :
سلمى رشيد ترد بلباقة على دنيا باطما بعد تراشق كلامي بينهما بسبب “حمزة مون بيبي”
أسمءا الوادي///

 

اختارت الفنانة سلمى رشيد الرد بلباقة على ما صدر عن المطربة دنيا باطما، التي دخلت معها في تراشق كلامي بسبب “حمزة مون بيبي”، الذي جر عدد من الأسماء للتحقيق بينهم زوجة محمد ترك وشقيقتها ابتسام.

 

واكتفت سلمى، في أحد خرجة لها حول الموضع، بتعليق بسيط أكدت فيها أنها لم تفرح لهذه الفضيحة، وأنها فقط تشفق على إبنة دنيا لأنها بعيدة عنها، كونها أم تشعر بمشاعر دنيا كأم، في إشارة إلى القرار الذي صدر في حقها والمتمثل في إغلاق الحدود في وجهها رفقة شقيقتها إلى حين انتهاء التحقيق المنجز في القضية.

 

وكانت الفنانة المغربية علقت على الأزمة القضائية لمواطنتها، في تصريحات لها على هامش حضورها فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان “كازا آرت” بمدينة الدار البيضاء، بالقول إنها تشفق على ابنة دنيا لأنّها بعيدة عنها، لترد عليها دنيا باطما بنشر صورة تجمعها بابنتها، على خاصية “ستوري” بموقع “انستغرام”، وأرفقتها بتدوينة ساخرة كتبت فيها “آري غزل شحال بعيدة بيني وبينها صبع ديال التيساع عمري دايما معايا حتى النوم”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق