سقوط “بيبية” مروع رجال السلطة بسيدي مومن بالبيضاء

15 يوليو 2019آخر تحديث :
سقوط “بيبية” مروع رجال السلطة بسيدي مومن بالبيضاء
مهدي الشاوي///

أطاحت مصالح الأمن في سيدي مومن بالدار البيضاء، أول أمس السبت، بالملقب ب “بيبية”، الذي نشر الرعب في المنطقة بتنفيذ اعتداءات بالسلاح الأبيض والكلاب المدربة استهدفت رجال سلطة وضحايا من أعمار مختلفة.

ونجح رجال الشرطة في إسقاط المشتبه فيه خلال دوريات متواصلة أطلقتها الدائرة الثانية بمنطقة البرنوصي، والتي قادت إحداها إلى إلقاء القبض عليه، رفقة مجموعة من أصحاب السوابق العدلية المنحدرون من منطقة وليلي، وشالة، وزرهون، وهم يتجولون بكلابهم المدربة بإقامة العالية بسيدي مومن، حيث كانوا يقومون بابتزاز رجال سلطة وسكان بالمنطقة تحت التهديد بالأسلحة البيضاء.

وخلف إيقاف “بيبية” حالة ارتياح في نفوس ساكنة سيدي مومن، الذين وجهوا في الوقت نفسه عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى مدير الإدارة العامة للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، طالبوه فيها بإعطاء تعليماته لفرقة التطهير الأولى والثانية وكذلك فرقة الدراجين للقيام بدوريات منظمة وحملات إستباقية لأن المنطقة تعج باصحاب السوابق الذين اتخذوا إقامة العالية مرتعا لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق