سرقة طاكسي في هجوم مسلح بفاس

11 ديسمبر 2019آخر تحديث :
سرقة طاكسي في هجوم مسلح بفاس
مهدي الشاوي:

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على النيابة العامة المختصة بنفس المدينة، صباح أول أمس الاثنين، شخصين يبلغان من العمر 21 و24 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بسرقة سيارة أجرة تحت التهديد باستعمال العنف.

 

وألقي القبض على المشتبه فيهما بعدما قاما، صباح يوم الأحد المنصرم، بتعريض سائق مهني للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وسرقة سيارة الأجرة التي يعمل على متنها قبل أن يتسببا في ارتكاب حادثة سير بواسطتها.

 

وأسفرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن بفاس عن تشخيص هوية المشتبه فيهما وإيقافهما، فضلا عن حجز سكينين بحوزتهما.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل أن يجري تقديمهما أمام العدالة فور انتهاء إجراءات البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق