سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض تنتهي بجريمة قتل في طنجة

14 أغسطس 2019آخر تحديث :
سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض تنتهي بجريمة قتل في طنجة
مهدي الشاوي///

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، في حدود الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الأربعاء، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في المشاركة في الضرب والجرح المفضي إلى الموت والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، رفقة شخصين آخرين، ارتكبا سرقة تحت التهديد في حق ضحيتين بالقرب من مقبرة “سيدي بوحاجة” بطنجة في ساعة متأخرة من الليل، طالت مبلغا ماليا وهاتفا محمولا، قبل أن يعمد واحد من المشتبه فيهم إلى الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على شخص من ساكنة الحي المجاور، حاول منعه من الفرار، وهو ما تسبب في وفاته أثناء نقله إلى المستشفى.

 

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية أسفرت عن إيقاف واحد من المشتبه فيهم بالقرب من مسرح الجريمة، والذي ضبط في حالة تخدير وحائزا لسكين، بينما جرى تحديد الهوية الكاملة للمشتبه فيهما الآخرين، ويجري حاليا تكثيف التدخلات الميدانية وعمليات التمشيط لتوقيفهما رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق