ستيني يهتك عرض قاصرين بالعرائش

21 فبراير 2020آخر تحديث :
ستيني يهتك عرض قاصرين بالعرائش
مهدي الشاوي:

 

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، اليوم الجمعة، للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص يبلغ من العمر 67 سنة، متقاعد، يشتبه في تورطه في قضية استدراج وهتك عرض قاصرين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بالعرائش كانت قد توصلت بشكاية طفل قاصر، يبلغ من العمر 12 سنة، كان ضحية تغرير واستدراج وهتك عرض من طرف المشتبه فيه داخل مرآب، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة وجود ضحية آخر لهذه الأفعال الإجرامية يبلغ من العمر 14 سنة.

وأضاف البلاغ أن المشتبه فيه جرى إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق