زياش يودع أياكس بـ”أفضل هدف” (فيديو)

20 يونيو 2020آخر تحديث :
زياش يودع أياكس بـ”أفضل هدف” (فيديو)
آش سبور///

 

واصل الدولي المغربي حكيم زياش حصد الجوائز الفردية في هولندا، بعد المستويات القوية والمميزة التي قدمها طوال الموسم المنصرم، بين صفوف أياكس أمستردام.

 

ويستعد زياش للانخراط في تدريبات تشيلسي الإنجليزي بعد أيام قليلة، بعد أن وقع عقدا مع الفريق اللندني، في فبراير الماضي، لكنه لن يكون مؤهلا للمشاركة معه حتى نهاية الموسم في إنجلترا.

 

الموسم الكروي انتهى رسميا بعد قرار الاتحاد الهولندي لكرة القدم، بعدم استئناف المسابقات المحلية للوقاية من تفشي فيروس (كورونا) المستجد.

 

كذلك انتهى موسم (أياكس) على الصعيد القاري، بعد أن ودع بطل هولندا منافسات الدوري الأوروبي على يد فريق خيتافي الإسباني.

 

وكعادته في كل موسم، نشر الموقع الرسمي لأياكس استفتاء بين جماهير النادي لاختيار هدف الموسم، حيث تم ترشيح 3 أهداف.

 

وضمت القائمة هدف الاعب الشاب بريان بروبي في دوري الرديف، فضلا عن الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو أمام هيرنفين في بطولة الإيريديفيزي، بجانب هدف زياش ضد فالنسيا الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

 

جماهير أياكس حرصت على توديع زياش بطريقة مثالية، حيث منحته جائزة أفضل هدف لموسم 2019-2020، ليقتنص أسد الأطلس جائزة جديدة تضاف لسلسلة ألقابه الفردية.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق