زياش ومزراوي والزلزولي مع الأسود ضد الكونغو

13 مارس 2022آخر تحديث :
زياش ومزراوي والزلزولي مع الأسود ضد الكونغو

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عودة حكيم زياش ونصير مزراوي، إلى تشكيلة المنتخب الوطني، بالإضافة إلى استدعاء عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني.

تأكد رسميا عودة اللاعبين حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، خلال مباراتي الأسود المقبلتين أمام الكونغو الديمقراطية، المرتقبتين يومي 25 و29 مارس 2022، برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وأكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في البرنامج الحواري ديكريبتاج على راديو إم إف إم، السبت 13 مارس 2022، عودة اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي، بالإضافة إلى استدعاء اللاعب عبد الصمد الزلزولي، لأول مرة، إلى تشكيلة الأسود.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق