زياش بعد  ترشيحه لجائزة أفضل لاعب بأفريقيا: لا أستحق الفوز بها

27 نوفمبر 2019آخر تحديث :
زياش بعد  ترشيحه لجائزة أفضل لاعب بأفريقيا: لا أستحق الفوز بها
آش سبور:

أكد المغربى حكيم زياش، نجم أياكس امستردام الهولندي، أنه غير مؤهل للترشح لجائزة أفضل لاعب أفريقى، التى أعلنها (الكاف)، أخيرا، وتضمنت اسمه بجانب 29 لاعبا آخرين.

وأوضح زياش، في مؤتمر صحفى على هامش مباراة أياكس وليل في دوري أبطال أوروبا، «لا أرى نفسي أفضل لاعب في إفريقيا رغم وجود اسمي ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا».

وأضاف «هناك مجموعة من اللاعبين الأفارقة الأجدر بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، ولنكن صريحين أنا ليس لدى أى فرصة في الفوز بالجائزة».

ويستعد أياكس لمواجهة ليل مساء اليوم في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وأعلن كاف قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا وتضمنت 30 لاعبا أبرزهم محمد صلاح، وساديو ماني، ورياض محرز، وأوباميانج، وزياش، ونيكولاس بيبي، وأشرف حكيمي، وتريزيجيه، وسيتم الإعلان عن الفائز فى يناير المقبل بحفل كبير فى مدينة الغردقة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق