رفع «حظر التنقل الليلي» مباشرة بعد العيد

22 مايو 2020آخر تحديث :
رفع «حظر التنقل الليلي» مباشرة بعد العيد
آش24///

ذكرت مصادر متطابقة أن السلطات المغربية قررت رفع “حظر التنقل الليلي” مباشرة بعد عيد الفطر.

 

وأوضحت أن إجراء “حظر التنقل الليلي” ابتداء من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا، الذي فرضته السلطات المغربية ابتداء من فاتح شهر رمضان المبارك الجاري، سيتم التخلي عنه بعد عيد الفطر.

 

ودكرت أن التراجع عن إجراء “حظر التنقل الليلي” لا يعني بتاتا التساهل في خروج المواطنين بدون عذر أو سبب معقول، مشيرا إلى أن سيجري الاستمرار في العمل بالإجراءات التي أعلن عنها سابقا، ومنها الحصول على رخص التنقل الاستثنائية التي يجري الإدلاء بها لتبرير مغادرة مقر السكنى.

 

ويأتي هذا الإجراء بعد إعلان الحكومة، رسميا، عن السماح للفاعلين الاقتصاديين باستئناف أنشطتهم مباشرة بعد عيد الفطر، أي بداية من الأسبوع المقبل، باستثناء الشركات والمقاولات التي جرى توقيفها بقرارات إدارية صادرة عن السلطات المختصة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق