رجة بولاية البيضاء. إعفاء الكاتب العام من مهامه.. وخلفه استقدم من عمالة كلميم

10 مارس 2020آخر تحديث :
رجة بولاية البيضاء. إعفاء الكاتب العام من مهامه.. وخلفه استقدم من عمالة كلميم
مهدي الشاوي///

 

علمت “آش 24” من مصدر مطلع أن الكاتب العام لولاية الدار البيضاء أعفي من مهامه وألحق بكلميم.

 

وجاء اتخاذ هذا القرار بالتزامن مع الزيارة الملكية للعاصمة الاقتصادية، التي حل بها صاحب الجلالة، نهاية الأسبوع الماضي.

 

وذكر مصدر “آش 24” أن تعليمات صدرت بأن يأخذ الكاتب العام لعمالة كلميم التوتي حميد مكان المعني بقرار الإعفاء، والذي سبق له أن شغل منصب رئيس دائرة جهة سوس – ماسة.

 

والمهندس في التخطيط حميد التوتي من الأطر المعروفة لدى صناع القرار بوزارة الداخلية، إذ سبق له أن اشتغل بأحد مصالحها المركزية بالرباط. كما يشهد له بالكفاءة والكريزما القوية وسرعة الانخراط وبإيجابية في مختلف المبادرات والأوراش، وهو البروفايل المطلوب ليقدم الإضافة للعمل المنجز من قبل والي الجهة سعيد حميدوش لتحريك عجلة مشاريع التنموية الكبرى المنتظرة بالعاصمة الاقتصادية، والتي شارف عدد منها على رؤية النور، كما هو عليه الحال في منطقة آنفا المقبلة، حيث دخلت عدد منها المراحل النهائية بفضل رفع السلطات المختصة بها، وفي مقدمتهم العامل رشيد عفيرات، وتيرة الإنجاز التي أخرجت عدد من البرامج من حالة الجمود الذي ضيع على المدينة العديد وقتا ثمينا من زمن الاستثمار الذي من شأنه أن يخلق العديد من منصاب الشغل للشباب.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق