دنيا باطما تنتقم من 100 فنان وإعلامي بعد متابعتها في قضية “حمزة مون بيبي”

9 يناير 2020آخر تحديث :
دنيا باطما تنتقم من 100 فنان وإعلامي بعد متابعتها في قضية “حمزة مون بيبي”
أسماء الوادي:

قررت الفنانة والمطربة المغربية دنيا باطما الانتقام من عشرات الفنانين والإعلاميين بعدما خذلوها، إثر متابعتها في قضية حسابات «حمزة مون بيبي»، المختصة في التشهير وابتزاز مشاهير مغاربة.

وإزاء الصمت المطبق من فنانين مغاربة رغم الصداقة التي بينهم، قررت دنيا بطمة عمل “بلوك” لحوالي 100 فنان وإعلامي على رأسهم سعد لمجرد ورشيد العلالي وإيهاب أمير، إذ كانت تربطها بهؤلاء علاقة صداقة قوية قبل التحقيق معها من طرف الشرطة القضائية واتخاذ قرار متابعتها في حالة سراح مع سحب جواز سفرها.

وتأتي هذه الخطوة بعدما قرر الغرفة الجنحية باستئنافية مراكش تأييد متابعتها في حرالة سراح رفقة شقيقتها ابتسام مع رفع كفالتهما إلى 80 مليون سنتيم، للاشتباه في وجود صلة لها بالحسابات المذكورة.

وتؤكد الفنانة المغربية على برائتها من هذه الاتهامات التي تصفها بالكيدية، مشيرة إلى أنها مستهدفة بسبب شهرتها وذيع صيتها في العالم العربي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق