خطير. “مشرملون” يتوعدون المغاربة والأمن “باعتداءات” في فيديو هز “الفيس”

19 يوليو 2019آخر تحديث :
خطير. “مشرملون” يتوعدون المغاربة والأمن “باعتداءات” في فيديو هز “الفيس”
مهدي الشاوي///

 

في تحد لرجال الأمن، انتشر في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في الساعات القليلة الماضية، فيديو يظهر فيه ثلاثة منحرفين مدججين بالأسلحة البيضاء ويتوعدون، بأوجه مكشوفة، المواطنين ورجال الشرطة بـ “الاعتداء والاغتصاب”، في مشهد أعاد إلى الأذهان زمن انتظار ظاهرة “التشرميل” التي بثت الرعب والفزع في النفوس وسلبت المغاربة الأمن والأمان، بعدما خرج عدد من المجرمين للتباهي في الفضاء الأزرق بما غنموه من عمليات “الكريساج” تحت التهديد بالسلاح الأبيض وما أحدثوه في أجساد ضحاياهم من عاهات.

 

وأثار هذا الفيديو، الذي ترجح أنه صور في مدينة تمارة، جدلا كبيرا وموجة من التعليقات، التي توحدت في المطالبة بإنزال أقسى العقوبات على “المشرملين” والمعتدين لتنظيف الشوارع من هذه النماذج التي ولدت لدى المغاربة إحساس دائم بانعدام الأمن.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق