خطأ يتسبب في تسجيل أول إصابة بكورونا في ملاعب كرة القدم. وهذا النجم هو الضحية

26 فبراير 2020آخر تحديث :
خطأ يتسبب في تسجيل أول إصابة بكورونا في ملاعب كرة القدم. وهذا النجم هو الضحية
آش24///

تسببت ترجمة خاطئة لأحد رواد موقع التدوينات القصيرة «تويتر» في حالة من الارتباك الجماهيري حول إصابة اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي بـفيروس كورونا.

كان موقع «سي دي إف» التشيلي أفرد منذ قليل تقرير عن إصابة إيطاليا بفيروس كورونا، وقرار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم والحكومة الإيطالية بإقامة المباريات بدون حضور جماهيري.

وفي التقرير جاءت جملة «إنتر ميلان أليكسيس سانشيز يتضرر من فيروس كورونا»، والذي يعني فيه أن الفريق هو من تضرر من الفيروس، بإقامة مبارياته خلف الأبواب المغلقة، وليس ان أحد لاعبيه أصيب بالفيروس الذي ينتشر بشكل سريع للغاية.

لكن الترجمة التي جاءت من أحد المتابعين على «تويتر» جاءت بأن اللاعب صاحب الـ31 عاما أصيب بالمرض، لتبدأ الكثير من وسائل الإعلام المختلفة بتناقل الخبر نقلا عن التغريدة.

يذكر أن الحكومة الإيطالية قررت أن تقيم لقاء الفريق مساء غدا الخميس أمام فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي بدون جمهور، كما أكد وزير الرياضة أن يستأنف الدوري الإيطالي بداية من الأسبوع المقبل.

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق