حملة سلاح يخلقون حالة استنفار في فاس

5 يوليو 2020آخر تحديث :
حملة سلاح يخلقون حالة استنفار في فاس
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الأمن العمومي التابعة لمنطقة أمن فاس المدينة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، من توقيف أربعة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتخدير وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة المواطنين ومقاومة عناصر القوة العمومية.

 

وكانت دورية للشرطة توصلت بإشعار من قاعة القيادة والتنسيق بمدينة فاس حول قيام مجموعة من الأشخاص بإحدات الفوضى بالشارع العام بحي سهب الورد، تحت تأثير حالة تخدير متقدمة، حيث تم على الفور توقيف ثلاثة من بينهم، فيما حاول الرابع مقاومة عناصر الدورية باستعمال سيف من الحجم الكبير، الأمر الذي اضطر مفتش شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الاربعة تحت تدبير الحراسة النظرية والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق