حمزة الحافظي ينضم إلى نادي شوليه

11 يناير 2024آخر تحديث :
حمزة الحافظي ينضم إلى نادي شوليه
(آش سبور):

وقع لاعب الوسط المغربي حمزة الحافظي، عقدا مع نادي أولمبيك شوليه لمدة ستة أشهر، حسبما أعلن النادي الفرنسي، الذي يلعب في بطولة “ناسيونال” أمس الأربعاء.
وقال اللاعب نقلا عن بيان للنادي: “أنا سعيد جدا بالانضمام إلى شوليه، النادي في وضع صعب، جئت للقتال مع الفريق وتقديم خبرتي إلى مجموعة جيدة”.

وتابع: “أعرف بعض اللاعبين الذين تمكنت من اللعب ضدهم من قبل، أنا مقتنع أنه من خلال منح أنفسنا الوسائل، سنتمكن من الارتقاء في الترتيب وتقديم أداء جيد في النصف الثاني من الموسم”.

ووقع حمزة الحافظي، (30 سنة) أول عقد احترافي له مع نادي أونجيرس بعد التحاقه بمركز التكوين بنادي أجاكس أوكسير، وتمت إعارته إلى نادي كاركفو، في عام 2013، ثم غادر أونجيرس لينضم إلى نادي لومان في عام 2016.

ويلعب لاعب الوسط المغربي منذ يوليوز تحت ألوان نادي لا نوسيا في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، وسوف يعزز مجموعة فنسنت راوتوريو حتى يونيو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق