حمزة أسرير مدافع فريق الوداد سيخضع لفحوصات طبية إضافية غدا الإثنين

26 يناير 2020آخر تحديث :
حمزة أسرير مدافع فريق الوداد سيخضع لفحوصات طبية إضافية غدا الإثنين
سعيد الراجي

سيخضع حمزة أسرير مدافع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، يوم غد الاثنين، لفحوصات طبية إضافية، للتأكد من سلامته بخصوص الإصابة التي تعرض لها على مستوى الصدر، خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه اتحاد العاصمة، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات عن دوري أبطال إفريقيا.

واضطر أسرير إلى مغادرة أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، عند الدقيقة 87، وتم تعويضه بالمدافع عادل رحيلي الوافد الجديد على القلعة الحمراء.

 بعض التقارير أشارت إلى أن إصابته لا تدعو للقلق، وأنه تلقى الإسعافات الأولية، مبرزة، أن اللاعب يحتاج لفترة علاج وتأهيل قصيرة تتراوح مدته ما بين ثلاثة إلى خمسة أيام كحد أقصى، قبل خضوعه لاختبارات طبية جديدة والتأكد من سلامته بشكل نهائي، قبل منحه الضوء الأخضر، للعودة إلى التدرايب الجماعية للفريق استعدادا للمباراة المقبلة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن أسرير سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة، التي ستجمع فريقه بصن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل برسم الجولة السادسة والاخيرة من دوري أبطال إفريقيا.

واستعاد الفريق الأحمر، توانه دفاعيا، بعودة المدافع الإيفواري « الشيخ إبراهيم كومارا » ومشاركته في مباراة اتحاد العاصمة، بعدما غاب لفترة طويلة بداعي الإصابة، كما فرض المدافع أسرير نفسه بقوة ضمن تشكيلة الوداد، وبات من أبرز الخيارات لدى الفرنسي « ديسابر » فضلا عن توفر الفريق على بدلاء من قبيل عادل رحيلي الوافد الجديد على الفريق والذي زج به ديسابر في الأنفاس الأخير من مباراة اتحاد العاصمة.  

المصدر (منارة)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق