حكيمي يلتحق بالمنتخب المغربي قبل الذهاب للكوت ديفوار

5 يناير 2024آخر تحديث :
حكيمي يلتحق بالمنتخب المغربي قبل الذهاب للكوت ديفوار
(آش سبور):

يواصل المنتخب المغربي استعداداته تأهبا للمشاركة في منافسات النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنظم بكوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 12 يناير الجاري إلى الحادي عشر من فبراير المقبل.

النخبة الوطنية خاضت عشية، أمس الخميس، حصة تدريبية جديدة بمركب محمد السادس لكرة القدم، تم التركيز فيها على مجموعة من الجوانب التكتيكية والتقنية، وتمارين بالكرة.

وتميزت هذه الحصة الإعدادية باستقبال خاص للاعب أشرف حكيمي الفائز مع فريقه باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي، الأربعاء على حساب تولوز، كما عرفت حضور حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي.

يذكر أن بعثة المنتخب الوطني ستتوجه الأحد المقبل إلى مدينة سان بيدرو، حيث سيخوض أسود الأطلس منافسات الدور الأول الخاص بالمجموعة السادسة التي تضم منتخبات: الكونغو الديموقراطية، زامبيا، وتنزانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق