حكيمي: الإقصاء من “الكان” كان مخيبا

14 فبراير 2022آخر تحديث :
حكيمي: الإقصاء من “الكان” كان مخيبا

أكد النجم الدولي المغربي والظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، أن الإقصاء الذي تعرض له رفقة المنتخب المغربي من كأس أمم إفريقيا كان “مخيبا”.

 وأوضح حكيمي، في حوار مع جريدة “الماركا” الإسبانية، أن شعورا سيئا سيطر على جميع مكونات المنتخب المغربي عقب الإقصاء من “كان الكاميرون”، خاصة بعد العمل والأداء الجيد لأسود الأطلس في أغلب لقاءات البطولة، مشيرا إلى أنه كان متحمسا لمساعدة الفريق والذهاب بعيدا غير أن الحظ لم يساعد، على حد قوله، المنتخب من المضي قدما والتأهل للأدوار النهائية. 

وأضاف اللاعب ذاته “كانت لدينا فرصة للقيام بأشياء رائعة، كنت متحمسا، من المخزي أن نغادر البطولة بهذه الطريقة، حزين على المغادرة، لكن سعيد بالعمل الذي قام به الفريق”.

وأشاد لاعب باريس سان جيرمان بأداء منتحب جزر القمر الذي شارك لأول مرة وبلغ ثمن النهائي، مضيفا أنه هنأ لاعبيه على ما قدموه وأخبرهم أنه أنني فخور برؤية ما فعلوه.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق