حصيلة قتلى فاجعة واد دمشان تواصل الارتفاع. بلغت 17 قتيلا بعد العثور على 3 جثث صباح اليوم

9 سبتمبر 2019آخر تحديث :
حصيلة قتلى فاجعة واد دمشان تواصل الارتفاع. بلغت 17 قتيلا بعد العثور على 3 جثث صباح اليوم
مهدي الشاوي///

 

كما سبق وأشارت إلى ذلك “آش 24″، تسير عمليات البحث عن مفقودين وناجين من فاجعة واد دمشان بإقليم الرشيدية نحو كشف “حصيلة ثقيلة” للضحايا، والتي كانت مصادر الموقع توقعت، منذ انطلاق أعمال الإنقاذ، أن تكون صادمة، في ظل وجود عدد كبير من المفقودين.

 

ففي حصيلة جديدة توصلت إليها “آش24” من مصدر مطلع، وصل عدد الجثث التي انتشلت، إلى حدود صباح اليوم الاثنين، إلى 17، بعد العثور على ثلاثة جثث جديدة في الساعات القليلة الماضية.

 

وكانت مصادر رسمية أعلنت، مساء أمس، أن عدد الأشخاص الذين لقوا مصرعهم جراء الحادث بلغ 14 شخصا، فيما أصيب 29 آخرين، 11 منهم تقرر الاحتفاظ بهم في المستشفى المحلي بالرشيدية تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة.

 

وكان وفد رفيع المستوى، يضم عبد الوافي الفتيت وزير الداخلية، وعبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، والجنرال دو كور دارمي محمد حرمو، قائد الدرك الملكين قام، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بزيارة ميدانية للإقليم لتفقد الوضع إثر السيول الفيضانية التي عرفها “واد دمشان” (جماعة الخنك)، والتي تسببت في انقلاب حافلة لنقل المسافرين بقنطرة الوادي، والتي كان على متنها الضحايا.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق