حجز 41 شيكا في قضية نصب على ضحايا بسطات

20 ديسمبر 2021آخر تحديث :
حجز 41 شيكا في قضية نصب على ضحايا بسطات

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات على النيابة العامة المختصة، أمس الأحد، زوجين يبلغان من العمر 47 و54 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز.

 

ويتحدد الأسلوب الإجرامي المتبع من طرف المشتبه فيهما في إيهام الضحايا بقدرتهم على تهجيرهم للعمل في إحدى الدول العربية، مقابل سلبهم مبالغ مالية تتراوح ما بين 20 و30 ألف درهم.

 

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل الزوجين المشتبه فيهما عن حجز 41 شيكا بنكيا وإيصالات لتحويلات مالية، علاوة على وثيقتين عبارة عن اعتراف بالدين ومبلغ مالي يشبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح يومه الأحد.

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق