حجز مجموعة من الأجهزة المعلوماتية المستخدمة في الغش في الامتحانات بعد إيقاف 3 بابن جرير

1 يوليو 2020آخر تحديث :
حجز مجموعة من الأجهزة المعلوماتية المستخدمة في الغش في الامتحانات بعد إيقاف 3 بابن جرير
مهدي الشاوي:
تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ابن جرير، أمس الثلاثاء، من إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في حيازة وترويج أجهزة معلوماتية يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات المدرسية.
وألقي القبض على أحد المشتبه فيهم متلبسا بترويج جهازين إلكترونيين لا سلكيين، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف باقي المشتبه فيهم بمن فيهم المزود الرئيسي لهذه المعدات الالكترونية، وذلك بداخل محل تجاري معد لإصلاح وبيع الهواتف النقالة.
وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز 12 جهاز إلكتروني إضافـي، فضلا عن 12 سماعة لا سلكية و60 بطارية خاصة بها.
واحتفظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق