حجز أزيد من 5 أطنان من أكياس البلاستيك بالبيضاء

24 فبراير 2021آخر تحديث :
حجز أزيد من 5 أطنان من أكياس البلاستيك بالبيضاء

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، أمس الثلاثاء، من حجز خمسة أطنان و590 كيلوغراما من الأكياس البلاستيكية والمواد الأولية التي تستخدم في تصنيعها.

 

وكانت عناصر الشرطة قد أوقفت شخصا يبلغ من العمر 27 سنة وهو متلبس بحيازة 200 كيلوغرام من الأكياس البلاستيكية بحي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات وعملية التفتيش المنجزة بداخل ورشة غير مرخصة عن حجز الكمية المذكورة من الأكياس البلاستيكية والمواد الأولية، علاوة على توقيف مسيّرها البالغ من العمر 66 سنة. 

 

وجرت إحالة المحجوزات على السلطات المحلية المختصة لإتلافها بأمر من النيابة العامة المختصة التي تشرف على مجريات البحث، فيما أخضع المشتبه فيهما الموقوفان للبحث القضائي بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر (مهدي الشاوي)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق