حجز أزيد من طنين من الشيرا بميناء طنجة المتوسط

15 أكتوبر 2019آخر تحديث :
حجز أزيد من طنين من الشيرا بميناء طنجة المتوسط
مهدي الشاوي///

 

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك بميناء طنجة المتوسط، مساء أمس الاثنين، عن إيقاف سائق شاحنة للنقل الدولي وحجز طنين و200 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت موجهة للتهريب الدولي.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات جرى حجزها خلال إجراءات المراقبة الحدودية وعمليات التفتيش المنجزة على الشاحنة المضبوطة، والتي كانت تستعد للمغادرة نحو إسبانيا.

 

وأضاف البلاغ أن المشتبه به، البالغ من العمر 34 سنة، احتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الامتدادات الإقليمية والارتباطات الدولية للشبكة الإجرامية التي يحتمل تورطها في هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق