حادث مأساوي لمشجعين للجيش بعد «الكلاسيكو» ضد الوداد. قتل أحدهم ونقل 5 منهم في حالة خطيرة للمستشفى.. وهذا ما حدث

24 سبتمبر 2019آخر تحديث :
حادث مأساوي لمشجعين للجيش بعد «الكلاسيكو» ضد الوداد. قتل أحدهم ونقل 5 منهم في حالة خطيرة للمستشفى.. وهذا ما حدث
مهدي الشاوي:

علمت «آش 24» أن مشجعا عسكريا لقي مصرعه وأصيب خمسة آخرين بجروج خطيرة، إثر تعرضهم لحادثة سير، مساء اليوم الثلاثاء، عند قنطرة المديوني على الطريق السيار الرابط بين بالدار البيضاء والرباط، عقب نهاية المواجهة التي جمعت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس الوداد والجيش الملكي، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة مقابل واحد وحجز بطاقة التأهل إلى الدور الموالي من مسابقة كأس العرش.

وحسب ما ذكره مصدر مطلع، فإن المعنيون بالأمر كانوا على متن سيارة «فاركونيط» عندما تعرضوا للحادث، مشيرا إلى أن المصابين نقلوا إلى المستشفى، حيث يخضعون حاليا للعلاج، بينما نقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات.

وأوضح المصدر نفسه أن مصالح الدرك الملكي انتقلت إلى المنطقة التي شهدت هذه الواقعة المأساوية، حيث فتحت تحقيقا لتحديد ملابساتها.

المصدر (اش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق