جلسة بالمغرب تحل أزمة لقاء كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

3 فبراير 2020آخر تحديث :
جلسة بالمغرب تحل أزمة لقاء كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي
آش سبور///

 

كشف أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن انتظار ناديه ردا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن تعهد الدولة المستضيفة للسوبر الأفريقي بتأمين بعثة الفريق الأبيض قبل خوض اللقاء.

 

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره الترجي التونسي، الجمعة الموافق 14 فبراير المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي.

 

وقال عضو المجلس الأبيض في تصريحات تلفزيونية “طالبنا بحقنا في وجود تأمين للبعثة وتحدثت مع أحمد أحمد (رئيس الكاف) وأعضاء الاتحاد الأفريقي وأخبرتهم بكل شيء وبالمستندات”.

 

وأضاف “تأمين البعثة سيكون مسؤولية البلد المستضيف للبطولة، ولذلك طلب الاتحاد الأفريقي من نظيره المستضيف لمباراة السوبر، كتابة تعهد رسمي بتأمين بعثة الزمالك”.

 

وتابع “رئيس الاتحاد الأفريقي أخبرني بأنه في حالة عدم تعهد البلد المستضيف بتأمين بعثة الزمالك، مثلما طلبنا، فإن اللقاء لن يقام هناك”.

 

وشدد أحمد مرتضى على أن ناديه ينتظر الآن التعهد الرسمي بالتأمين من أجل خوض اللقاء، وسيكون رد الاتحاد الأفريقي النهائي خلال يومين على الأكثر.

 

وكان وفد من نادي الزمالك زار العاصمة الرباط من أجل مقابلة أعضاء الاتحاد الأفريقي لحل أزمة مباراة السوبر، حيث يطلب الزمالك تعهدا بالحفاظ على سلامة لاعبيه من قبل البلد المستضيف للمباراة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق