جريمة مروعة جديدة تهز المغرب.. إنهاء حياة خمسيني ب “كوكوت” وحرق جثته ببني ملال

24 أغسطس 2019آخر تحديث :
جريمة مروعة جديدة تهز المغرب.. إنهاء حياة خمسيني ب “كوكوت” وحرق جثته ببني ملال
عبد الصمد فيزازي///

 

استفاق المغاربة مجددا على خبر وقوع جريمة مروعة، وهذه المرة كان مسرحا لها مدينة بني ملال، حيث عثر بحي “كاسطور” على جثة خمسيني مكبلة بحبل داخل منزله ومتفحمة نتيجة إضرام النار فيها.

 

وأفادت مصادر متطابقة أن الجريمة بدأت تتكشف تفاصيلها بعد انبعاث دخان كثيف من داخل المنزل المذكور، إذ دفع ذلك سكان الحي للإخطار بالواقعة، لتنتقل عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية التي تفاجأت عقب إخماد النار بوجود جثة متفحمة، لتدخل مصالح الأمن على الخط لفتح بحث لتحديد ملابسات الحادث.

 

وذكرت المصادر نفسها أن التحريات الأولية، التي جرى الاستناد فيها على عملية مسح وجمع الأدلة المنجزة من قبل عناصر الشرطة العلمية والتقنية، أظهرت أن الضحية وجهت له ضربات قوية ب “كوكوت”، قبل إضرام النار في جسده لإخفاء معالم الجريمة، مبرزة أن المحققين باشروا تحقيقات مكثفة لتحديد هوية الجاني المفترض بهدف إيقافه وتقديمه للعدالة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق