جريمة قتل جديدة تهز فاس.. والضحية من ذوي السوابق القضائية

21 أكتوبر 2021آخر تحديث :
جريمة قتل جديدة تهز فاس.. والضحية من ذوي السوابق القضائية

 

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، صباح اليوم الخميس، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد قام المشتبه فيه بتعريض الضحية، وهو أيضا من ذوي السوابق القضائية، لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض مما تسبب في وفاته، وذلك نتيجة خلاف نشب بينهما بأحد أزقة منطقة “سيدي بوجيدة” بالمدينة القديمة بفاس.
وأسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد انصرام وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وأودع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية
المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق