جريمة قتل جديدة تهز فاس.. والضحية عشريني من ذوي السوابق القضائية

30 نوفمبر 2019آخر تحديث :
جريمة قتل جديدة تهز فاس.. والضحية عشريني من ذوي السوابق القضائية
مهدي الشاوي:

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي في واقعة الضرب والجرح المفضي للموت، وشخصين يشتبه في تورطهما في المشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية التي كان ضحيتها شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 23 سنة.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني عاينت جثة الهالك، فجر اليوم السبت، وتظهر عليها آثار جرح على مستوى البطن، كما عثر داخل ملابس الضحية على سكين، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف الفاعل الأصلي والمشاركين المتورطين في هذه القضية، والذي تتراوح أعمارهم ما بين 20 و25 سنة، بينما المعطيات الأولية للبحث إلى أن ارتكاب هذه الجريمة كان نتيجة خلاف عرضي.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات والدوافع الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق